رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

“حظك اليوم” الاثنين 19 يناير

الروتين اليومي قد يضعك اليوم في مواقف حرجة .استراتيجيتك الروتينية لا تحسن من الامور شيئا لذا حاول قدر المستطاع التحليق بفكرك بعيدا لكسر تلك الاطار الروتيني الخاص بك برج الحمل اليوم على الصعيد العاطفي : اليوم هو يوم الفرص الكبيرة بالنسبة لك فقد يتاح امامك اليوم العديد من الفرص للكسب المادي فربما تساعدك على التخلص من الأعباء المادية التي عليك.

حاول ان تقضى يومك خارج المنزل و بعيدا عن العمل اليوم فانت بحاجة الى ذلك حتى تشعر بالأفضل. الثور اليوم على الصعيد العاطفي : وجود الشريك بجانبك سيساعدك على تجاوز الكثير من الازمات النفسية التي تواجهك في تلك الفترة.

حاول ان تحصل على بعض الهدوء يساعدك على الاستجمام والتخلص من مشاكل العمل التي تؤثر عليك بشكل سيء. برج الجوزاء اليوم على الصعيد العاطفي : اهتمامك الزائد بالشريك امر يسعده كثيرا, وذلك يضع علاقتك معه في مرحله جيدة.

انت قريب من هدفك كثيرا, لا تيأس و استمر في المحاولة حتى تصل الى هدفك بأقصى سرعة دون أي عوائق برج السرطان اليوم على الصعيد العاطفي : حاول ان تحتوي الشريك بسرعة فهذا الامر سيقلل من المشاكل بينكم وسيجعل حياتكم افضل.

اخبار سارة في طريقها اليك اليوم ستغير مجرى يومك كثيرا وربما هذا الامر يجعل حالتك المزاجية جيدة الى حد كبير برج الأسد اليوم على الصعيد العاطفي : المرونة في التعامل مع الشريك وتقديم التنازلات هما الحل لاستمرار علاقتك به.

تتفاجئي اليوم بأفكار جديدة و مبدعة, لا تتركها تذهب هباء و دونها في مفكرتك الخاصة لكي تستفد منها لاحقا. العذراء اليوم على الصعيد العاطفي : رد فعلك الحزم و العنيد مع الشريك قد يجعلك تخسره فاليوم ليس عليك سوى النقاش بهدوء حتى تتجاوزوا الازمة بلا أي مشاكل.

تشعر انك تفتقد شيئا ما اليوم, ربما تفتقد اتزانك النفسي و الذهني وهذا الامر سيؤثر على حالتك المزاجية بشكل ملحوظ برج الميزان اليوم على الصعيد العاطفي : علاقتك مع الشريك على افضل حال هذه الايام, لذا اليوم هو اليوم المناسب للتنزه مع الحبيب والاستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية معه.

انت من عشاق القراءة لذا سوف تحظى بكتاب جيد اليوم يكون مصدر الهام لك في المرحلة القادمة برج العقرب اليوم على الصعيد العاطفي : لا تدع المغرضين افساد علاقتك بالشريك فلا تعطى الفرصة لشيء يعكر صفو علاقتكم.

ازدهار نشاطك البدني والذهني يدفعانك للقيام ببعض الأمور المفضلة لك كممارسة هواياتك او الاجتماع ببعض بالأصدقاء برج القوس اليوم على الصعيد العاطفي : ابتعد عن الانفعالات مع الشريك كي لا يـتأزم الوضع و يزداد سوء, فوضعك العاطفي ليس جيدا هذه الفترة.

الراحة و الهدوء هو كل ما تحتاجه اليوم بعد العناء الذي واجهته طول الفترة السابقة حتى تستطيع ان تستعيد نشاطك بسرعة برج الجدي اليوم على الصعيد العاطفي : لحظات السعادة والراحة مع الحبيب لا تعوض فحاول ان تستمتع بها جيدا.

اليوم هو يوم المصالح المشتركة و انشاء علاقات مهنية ممتازة ربما تفيدك في حياتك المهنية كثير برج الدلو اليوم على الصعيد العاطفي : يمكن الوصول لحل وسط مع الشريك ولكنك في حاجة الى التنازل عن بعض الأمور.

تشعر اليوم بطاقة إيجابية كبيرة ربما ستمكنك من تصحيح بعض الأوضاع السيئة والتي كانت تؤثر على حياتك بشكل سيء. الحوت اليوم على الصعيد العاطفي : يوم هادئ مليء بالاستقرار العاطفي بعض فترة من التوترات التي شهدتها علاقتك بالشريك الأيام الماضية.